رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

اجندة الجورنالجى للفاعليات الثقافية والفنية

اجندة الجورنالجى للفاعليات الثقافية والفنية

((( اجندة الجورنالجى )))

::::: اعداد/ هانى طاهر الجورنالجى

فاعليات يوم الاربعاء الموافق 2 نوفمبر 2016

@ ينظم الاتحاد العربى لتنمية الصادرات الصناعية “المؤتمر والمعرض العربى الأفريقى للمنتجات الصناعية لسيدات الأعمال” بالتعاون مع الاتحاد العربى الأفريقى لسيدات الأعمال ومجلس سيدات الأعمال العرب خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر 2016، بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وجامعة الدول العربية.
ومن المقرر أن تلقى وزير الاستثمار داليا خورشيد، كلمة رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر يوم الأربعاء.

@ يفتتح الرواق الأزهري يوم الأربعاء، فرعه الجديد بالمنصورة، بمقر كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات على أن تكون الدراسة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر.
وقال الدكتور محمد مهنا، عضو المكتب الفني للإمام الأكبر، المشرف العام على الأروقة الأزهري: إن افتتاح فرع الرواق بالمنصورة يأتي في إطار الجهود التي يبذلها الأزهر الشريف لنشر الفكر الأزهري المستنير في ظل الإقبال الكبير على العلم الشرعي من مصادره الرئيسية بعيدًا عن التطرف والمغالاة.

@ يزور مجلس الجبلاية أندية رأس غارب، يوم الأربعاء، لإعلان تضامن اتحاد الكرة معها بعد كارثة السيول التي دمرت معظم ملاعب ومنشآت الأندية ومراكز الشباب.
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قرر خلال اجتماعه المنعقد بمشروع الهدف، على صرف إعانة عاجلة 150 ألف جنيه لنادي رأس غارب ونادي العاملين برأس غارب بعد كارثة السيول.

@ يعقد يوليوس جيورج لوي، سفير ألمانيا الاتحادية بالقاهرة، مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء بمقر إقامته.
ويتناول السفير الألماني العديد من الموضوعات السياسية والاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.

@ تنظم جامعة المنيا، معرض لإبداعات الجودة بين كليات جامعة المنيا المختلفة الأربعاء، تقوم فيه كل كلية بتجسيد معايير الجودة بصورة غير تقليدية وبطريقة إبداعية، سواء في شكل مسرحي أو أبريت غنائي أو صور أخرى غير تقليدية، من شأنها أن تقوم بتوصل رسالة ورؤية الكلية وأهدافها إلى الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس.

@ تنظم كلية الإعلام بجامعة الأزهر، ندوة بعنوان “الحركات الهدامة قديما وحديثا وتأثيرها على المجتمع” بمقر الكلية بمدينة نصر.
ويحاضر فى الندوة الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور عبد الصبور فاضل عميد الكلية، والدكتور أحمد زارع وكيل الكلية، بحضور أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

@ تنظم مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة المنيا، ورشة عمل تحت لعرض مسودة قانون الخدمة المدنية الجديد ومناقشة المواد المحالة من القانون إلى اللائحة التنفيذية بصفة خاصة. وذلك يومى الاربعاء والخميس.

@ تنظم مستشفيات جامعة المنصورة، دورة تدريبية في «جراحات ومناظير ومفاصل الكتف»، وذلك يوم الأربعاء والخميس القادمين بقاعة الدكتور أبو النجا. 
ويعقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، ويحاضر بالمؤتمر خبراء اجانب.

@ يعرض نادي سينما دال، فيلم “Badlands”، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.
تدور احداثها حول فتاة بسيطة تقع في حب شاب أكبر سنا ويهربوا سويا في رحلة قتل عشوائية في اراضي جنوب داكوتا القاحلة، تلك الرحلة التي امتزجت فيها الروح الخيالية لقصص الحب بواقع صادم وجاف.

@ يستقبل مركز المؤتمرات بالمسرح الصغير بمكتبة الإسكندرية الأربعاء، العرض المسرحى “امرأة في الرمال” في تمام السابعة والنصف مساء.
وهى مأخوذ عن رواية “كوبو أبي” تمثيل إيهاب الفخراني، سلوان محمود،إخراج شريف حمدي.

@ تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة مساء الأربعاء أمسية لتكريم الأديب سعيد الكفراوى على مسيرته الإبداعية وذلك بقصر ثقافة الجيزة.
ولد سعيد الكفراوى عام 1939 بقرية كفر حجازى بمحافظة الغربية. وبدأ كتابة القصة القصيرة من الستينيات ليصبح أحد أعلامها، صدر له حتى الآن اثنتا عشرة مجموعة قصصية تعد إضافة مهمة لهذا الفن.

@ يطرح الموزع شريف رمزي، فيلم “روج” للعرض التجارى بـ 120 نسخه يوم الاربعاء، بعد حصول الفيلم علي جائزة البحر الأبيض المتوسط بمهرجان الإسكندرية الدولي السينمائي.
واكد “رمزى” أن الفيلم رغم أن أبطاله يظهورن لأول مرة، لكنه يراه مختلفا وقويا، وأن السينما تحتاج لوجوه جديده وشابة، خاصة دور أمير صلاح الدين بطل فرقة بلاك تيما.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©