رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

الفنانة شرين عبد الوهاب … مصر أكبر بكتير

  • قصه
  • 31 مايو 2023
  • 1330 مشاهدة
الفنانة شرين عبد الوهاب … مصر أكبر بكتير
كتبت أمينة سعد 
قامت المطربة شيرين عبدالوهاب، بالتعليق على حالة الجدل التي أُثيرت خلال الفترة القليلة الماضية، بخصوص “صوت مصر” وأنها هى المطربة الوحيدة التي تستحق هذا اللقب، وذلك من خلال تصريحاتها بأحد البرامج التليفزيونية، وأشارت إلى أن مصر أكبر كثيراً من أن يكون لها صوت واحد في الغناء.
وتحدثت الفنانة، من خلال تصريحاتها مع برنامج “et بالعربي” عن ازمتها الأخيرة، وأيضاً منافستها مع المطربة الجميلة أنغام على لقب “صوت مصر”، وعلقت:ـ “أنا متكلمتش على أنغام، وكل اللي قولته إحنا كلنا أصوات مصر، وأصوات العرب كل واحد فينا بيحمل اسم بلده على كتفه، وبلدي مصر أكبر بكتير من أن يكون لها صوت واحد بس”.
وواصلت الفنانة وهي تبكي بعد نجاح حفلها الأخير بـ جدة:ـ “حقيقي ده كرم زائد من ربنا والجمهور، وأنا سعيدة جداً.. الجمهور كان أكثر من رائع، وإن شاء الله دايماً يارب السعودية تكون منورة بأهلها وفنانيها، واللي هما منها وكمان الضيوف اللي جايين من بلاد تانية غيرها”.
وكانت شيرين، شديدة الحرص على توجيه رسالة شكر لـ المستشار تركي آل الشيخ، حيث قالت  … “إحنا اتدلعنا كتير على حسه، والجميع سعيد أوي بالأيد الممدودة لينا طول الوقت وصاحبة الذوق الرفيع، وبجد هو فنان في كل حاجة في حياته واختياراته وفي محبته لينا، ويارب خليه لينا.. بنحبك وبنموت فيك، ويارب بارك لينا في عمرك”.
وجديراً بالذكر، بأن المطربة شيرين عبدالوهاب شاركت فى حفل “روائع الموجي”، والذى أُقيم بالمملكة العربية السعودية، تحت اشراف هيئة الترفية بالمملكة، وغنت الفنانة ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي، حيث غنت “أنا قلبي إليك ميال” للراحلة فايزة أحمد، وبعدها “للصبر حدود” لكوكب الشرق “أم كلثوم”، وسط تفاعل كبير من الحضور.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©