رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

الكاف يعلن موعد و حكام مباراة بيراميدز و نامونجو فى آخر جولات دورى المجموعات بالكونفيدراليه

  • رياضه
  • 22 أبريل 2021
  • 9657 مشاهدة
الكاف يعلن موعد و حكام مباراة بيراميدز و نامونجو فى آخر جولات دورى المجموعات بالكونفيدراليه

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد إقامة مباراة بيراميدز أمام نظيره نامونجو التنزاني في مباراة الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية و المحدد لها يوم ٢٨ أبريل الجاري.

و تقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء يوم ٢٨ أبريل الجاري على استاد الدفاع الجوي، في آخر جولات دور المجموعات من البطولة.

و تم إسناد مهمة تحكيم اللقاء لطاقم تحكيم من بوركينا فاسو بقيادة الحكم جون أوتارا، و يعاونه سيدير تياما المساعد الأول، و حبيب سانو المساعد الثاني، و فينسينت كابوري الحكم الرابع.

و يراقب المباراة ريتشارد أوباري من كينيا، و المنسق العام أليكسندر أسانتي من غانا، و المنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، و المنسق الأمني سولانجي تايرا من رواندا، و مساعد المنسق العام نوران إسماعيل من مصر، و راموفويل راج من موريشيوس المسئول عن النقل التليفزيوني، و الدكتور محمد سلطان من مصر مسئولا عن مراقبة الأمور الطبية الخاصة بفيروس كورونا.

يذكر أن بيراميدز حجز مقعده في الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نكانا في زامبيا بهدف دون مقابل سجله القائد عبد الله السعيد بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©