رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

المشاهير ف نعيهم لمظهر ابوالنجا: وداعا عم مظهر الطيب.. ماكناش عارفين اننا بنودعك

المشاهير ف نعيهم لمظهر ابوالنجا: وداعا عم مظهر الطيب.. ماكناش عارفين اننا بنودعك

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

بكلمات مؤثرة ومشاعر من الحزن، حرص الكثير من الفنانين، على نعى الفنان مظهر ابوالنجا، والذي وافته المنية صباح الاثنين بعد صراع مع المرض.

فمن خلال حسابه بالفيس بوك كتب الشاعر والسيناريست ايمن بهجت قمر: “بقالنا كام يوم في مونتاج فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد، وكل ما بيظهر الفنان الكبير مظهر أبو النجا ما بنعملش حاجة غير إننا بنضحك بس.. ما كناش عارفين اننا بنودعك .. الفاتحة”.

وفى رسالة مؤثرة كتبها الفنان خالد سرحان، من خلال صفحته بالفيس بوك، قال فيها “وداعا عّم مظهر ابو النجا كوميديان جميل وراجل طيب جدا وصاحب الجملة الشهيرة ياحلااااو.. الله يرحمك ياعم مظهر ويسكنك فسيح جناته”

وقالت الفنانة مديحة حمدى فى نعيها له:
: “بمزيد من الحزن والأسى ننعى أبو دم خفيف مظهر أبو النجا الذي وافته المنية فجر اليوم”

وكتب الفنان تامر عبدالمنعم تدوينة بالفيس بوك “خالص عزائي ، شرفت بالعمل معه  بمسلسل الضاهر وشاء القدر ان ينهي دوره معنا وكأنه كان يعلم انه سيموت ، الي رحمة الله النجم الكبير مظهر ابوالنجا”

 ونعاه شوبير فى تغريده بتويتر: “البقاء والدوام لله.. خالص العزاء في وفاة الفنان الجميل مظهر أبو النجا.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته”

ومن خلال مداخلة هاتفيه في برنامج “انفراد” على قناة “العاصمة” مساء الاثنين، أنه قال الفنان طلعت زكريا عنه:” مكنتش تسمعله صوت ولا عمره كان بيعمل مشاكل، كان زي النسمة”، سائلًا الله له الرحمة والغفران.

ونعاه المخرج عمر عبد العزيز، رئيس النقابات الفنية، حيث كتب بصفحته بالفيس بوك: “كنت فنانا خلوقا وإنسانا يفيض بالطيبة والتسامح والتدين المعتدل أزعم أنني فقدت صديقا وأخا غاليا لم أرى منه طوال حياتي إلا الابتسامة الحانية والكلمة الطيبة والالتزام التام، وداعا عم مظهر كما كنت أحب ان اناديك واعتذر عن عدم زيارتك كما وعدتك وان شاء الله نلتقي في مكان أفضل”.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©