رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

النائبة عفاف زهران …رضاء المواطن وتحسين ظروفه المعيشية أولوية الحكومة الجديدة

النائبة عفاف زهران  …رضاء المواطن وتحسين ظروفه المعيشية  أولوية الحكومة الجديدة
كتبت _ أمينة سعد
قالت النائبة عفاف زهران عضو مجلس النواب  آن  التحديات التي تواجه الحكومة الجديدة تختلف عن التحديات التي كانت تواجه السابقة في بداية توليها الإدارة.
وأضافت النائبة فى  تصريحات خاصة للكاميرا نيوز اليوم  تواجه الحكومة تحديات اقتصادية أكبر تتعلق بالحاضر مثل أزمة انقطاع الكهرباء والمستقبل والذي يتمثل في كيفية بناء اقتصاد قوي ومستدام يستطيع تجنب الآثار الجانبية التي قد يتعرض لها كما حدث مع جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية
بالاضافة الى  التهديدات التي تواجه الأمن القومي المصري بسبب عدم الاستقرار في المنطقة، وتغير الخريطة السياسية في العالم.
و أعتقد أن بيان الحكومة كان جيدا في التركيز في المقام الأول على رضاء المواطن وتحسين ظروفه المعيشية ليكون الركيزة الأساسية التي تتمحور حولها جهود الدولة.ويعتبر ذلك تطور واضح في خطاب الحكومة ورؤيتها
كما أن البيان، في ظني، يعكس شكلها المختلف عن سابقتها سواء من حيث اختيارات الوزراء أو إعادة هيكلة بعض الوزارت من خلال سياسة الدمج.
لقد عرض البيان رؤية شاملة مستدامة من قبل الحكومة في كافة المجالات مع التركيز على بناء الإنسان من خلال سياسات الحماية الاجتماعية، والصحة، والتعليم، وتمكين الشباب والمرأة، والإسكان والمرافق وهو ما آمل أن يتحقق بالشكل المطلوب.
وعلى الحكومة الجديدة أن تدرك مدى المسئولية الوطنية التي تقع على عاتقها وأن تسعى لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية للمواطنين بشكل مدروس ليضمن تحقيق الاستمرارية.
واختتمت النائبة كلمتها معربة عن  أن تحقق الحكومة الجديدة أهدافها، كما أثق في قدرة الدولة المصرية على التغلب على كافة التحديات بتكاتف وتعاون كافة مؤسسات الدولة مع بعضها البعض.
تم الإرسال منذ 22 د

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©