رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة.. القوات المسلحة عن عن تنفيذ 84 مشروعا قوميا جديدا

بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة.. القوات المسلحة عن عن تنفيذ 84 مشروعا قوميا جديدا

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

فى اطار احتفالات القوات المسلحة بالذكرى 44 لانتصارات أكتوبر المجيدة، 

أعلن اللواء محسن عبدالنبي مدير إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، في مؤتمر صحفي، أن  هذا العام ستشهد العديد من الفعاليات والاحتفالات، إضافة لافتتاح عدد كبير من المشروعات التنموية التي تشرف عليها القوات المسلحة.

وأكد عبدالنبي، أنه يجري حاليا الإعداد لافتتاح عدد كبير من المشروعات القومية يصل عددها إلى 84 مشروعا تشرف عليها القوات المسلحة إلى جانب المشروعات التي تنفذها بالمشاركة مع القطاع المدني.

وأشار إلى أن فعاليات الاحتفال بأكتوبر يتضمن إقامة ندوة تثقيفية تتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والغنائية، إضافة إلى وجود عدد من الشخصيات للحديث عن دور التكامل العربي في انتصار أكتوبر، وكذلك اللحظات الفاصلة التي سبقت الحرب وجانب من بطولات وتضحيات أبناء القوات المسلحة الممتدة جيلا بعد جيل.

واضاف إلى أنه سيتم خلال الندوة عرض فليمين الأول عّن مركز المؤتمرات والثاني بعنوان الشعب هو البطل، إضافة إلى تقديم نماذج لأبطال القوات المسلحة من المشاركين في أكتوبر، وكذلك نماذج لعدد من الجنود والصف الذين قدموا أروع البطولات خلال عمليات قوات إنفاذ القانون وحق الشهيد، وكذلك تستضيف الندوة عدد من مصابي العمليات وذويهم وكذلك رموز العمل الإعلامي من المراسلين الحربيين أبان الحرب إلى جانب فقرة فنية لعدد من الأغاني الوطنية من إنتاج الشؤون المعنوية.

وقدم مدير الشؤون المعنوية التحية والتقدير لكافة المؤسسات الإعلامية على دورها الوطني في المشاركة الفعالة للاحتفال بهذه المناسبة  والذي يأتي امتدادا لجهودها في دعم مسيرة البناء والتنمية الحضارية على أرض مصر.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©