رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

ختام قوي لدوري مستقبل وطن بدائرة الدخيلة وسط إعجاب الجميع

  • رياضه
  • 29 أغسطس 2021
  • 4535 مشاهدة
ختام قوي لدوري مستقبل وطن بدائرة الدخيلة وسط إعجاب الجميع

أختتمت أمس الجمعة فاعليات بطوله دوري مستقبل وطن امانه الدخيله، حيث جمعت المباراة النهائية فريقي تحيا مصر وشباب العجمي انتهت بفوز تحيا مصر بنتيجه تلاث اهداف مقابل هدف.

وتقام هذه الدوره تحت رعايه النائب رزق راغب ضيف الله، وحسين رجب العقاري، وبأشراف امين الدخيله استاذ صادق الطلخاوي، وشهدت البطوله مفاجأت كثيره بوصول عدد المشتركين لثلاثين فريق وجوائز ماليه قيمه عشر الاف جنيه للفريق الاول، والثاني ثماني آلاف والثالث خمس آلاف.

واشاد جميع الحضور بالنتظيم الرائع، وحفل النهائي المبهر والاخلاق التي سادت اللاعبين وكان على رأس هذه الكتيبه الاستاذ صادق الطلخاوي امين الدائره، وهيئه المكتب الذي كان لهم دور فعال في هذه الدوره.

وتميزت هذه الدوره هذا العام بالنتظيم الإعلامي الذي فاجي الجميع، وتميزت به الدائره عن غيرها وكان علي رأس هذا التنظيم مخرج البرامج الرياضيه هاني الحسيني الذي كان له دور فعال في نجاح هذه الدوره وخروجها بالشكل الذي يليق بحزب مستقبل وطن.

وكانت اوقيمت هذه الدوره علي ملعب نادي فوكس بقياده كابتن احمد عادل نجم النادي الاهلي وكان من ضمن الحضور السيد عبد المولي الفقي عضو مجلس الشيوخ والاستاذ محمد فتح الباب امين تنظيم حزب مستقبل وطن عن دائره الاسكندريه ونتمني ان تكون هذه الدوره مثالأ يحتزي بيه لجميع دوائر المحافظة.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©