رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

طارق علام يسلط الضوء عن صاحب مشروع خيري كبير يطعم 6000 فقير

طارق علام يسلط الضوء عن صاحب مشروع خيري كبير يطعم 6000 فقير

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى
قدم الاعلامي طارق علام، حلقة خاصة من برنامجه “هو ده” المذاع على قناة المحور الفضائية، مسلطا الضوء عن تجربة فريدة ومشروع خيري عظيم، حيث استضاف الدكتور حمدى طه أستاذ الاعلام بجامعة الأزهر ، والمشرف على مشروع إطعام الفقراء في مصر، والذي تحدث فيه عن مشروع إطعام الفقراء، والذي يتم بدون مقابل والعقبات التي تواجهه وذلك كالآتي :-

1- مشروع إطعام الفقراء بدون مقابل هو مشروع ليس جديد بل هو قائم منذ نحو 20 عاماً ولايزال يعمل حتى الآن وهو مستمر فى إطعام الفقراء والمساكين والمحتاجين وعابري السبيل وطلاب المدارس.

2- وجبات الطعام يقدمها المشروع على مدار اليوم ويتم تقديم فيها الاسماك واللحوم والبطاطس ومختلف أنواع الخضروات والأرز مع وجبة صباحية لطلاب المدارس.

3- المشروع يخدم نحو 6000 مواطن يتناولون الطعام لديه بصفة يومية بدون مقابل.

4- مشكلته الوحيدة هى في توفير الخبز حيث أن يضطر بشرائه من السوق بالسعر الحر ويتمني أن تقدم الحكومة له يد العون أو حصة يومية من الخبز من أجل توسيع فكرة المشروع وتوزيعه في أكثر من منطقة لإطعام الفقراء والمحتاجين.

وأخيراً..يقول الدكتور حمدي طه بأن مؤسسته الخيرية قد استطاعت تجهيز وتزويج نحو أكثر من 25 ألف عريس وعروس، وذلك قبل أن يقوم أحد محافظي القاهرة السابقين بإغلاق المؤسسة بسبب خلافات شخصية.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©