رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

مستقبل وطن السويس يعقد مؤتمرا صحفيا بحضور بحضور إعلامي وصحفي السويس

مستقبل وطن السويس يعقد مؤتمرا صحفيا بحضور بحضور إعلامي وصحفي السويس
في لقاء يتسم بالصراحة والشفافية، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالسويس، بقيادة النائب أحمد خشانه، أمين الحزب بالسويس وعضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس، المؤتمر الصحفي لنواب السويس. شارك في المؤتمر النائب أحمد خشانه، النائب حافظ شوشة، النائب سيد عبده، النائب سيد عبد الحميد الكرماوي، والمستشار أحمد فضل.
شهد المؤتمر حضوراً واسعاً من الإعلاميين والصحفيين بمحافظة السويس، ممثلين عن الصحف القومية والمحلية والقنوات الإخبارية، إضافة إلى مراسلي الصحف.
بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، تلاه كلمة المستشار أحمد فضل، أمين التنظيم، التي أكد فيها على احترام وتقدير الحزب للإعلاميين بالسويس، واصفًا إياهم بأنهم المرآة الحقيقية للمجتمع وصوت الجماهير لنقل مشاكلهم وطلباتهم.
وتضمن المؤتمر عرض فيلم تسجيلي يستعرض إنجازات الحزب خلال الأربع سنوات الماضية، تلاه عرض مفصل لإنجازات كل نائب على حدة. وأوضح النائب أحمد خشانه أن إنجازات نواب السويس جاءت ضمن خطة عمل مدروسة شملت كافة المجالات، من بينها الإنجازات القومية مثل إنشاء مدارس جديدة، تبطين الترع، إنشاء محطات الصرف المغطى لإنقاذ 700 فدان بجنيفة، وتطوير طريق كبريت شندورة. كما تناول الحديث المبادرات الاجتماعية والصحية، ودعم تصالحات مخالفات البناء لعدد 6000 مواطن بقيمة إجمالية بلغت 4 ملايين جنيه.
بعد ذلك، فُتح باب الحوار أمام الإعلاميين، حيث طرحوا أسئلة حول ملفات هامة مثل كورنيش السويس، متحف محمد علي، مجمع التأمين الصحي الشامل، مستشفى السويس العام، تطوير السياحة، طريق السويس-السخنة، البطالة، خطوط السكك الحديدية بين السويس والإسماعيلية، ومتحف السويس، ومشروع “سكن لكل المصريين”.
أكد نواب الحزب أن هذه الملفات كانت من الأولويات، وتم تحقيق تقدم كبير في بعضها، مع استمرار المتابعة لبعضها الآخر. كما تم الإعلان عن قرب حل مشكلة تمويل التأمين الصحي الشامل خلال الأيام القادمة.
في نهاية المؤتمر، أعلن النائب أحمد خشانه عن مفاجأة سارة لأهالي السويس تتعلق بملف فتح بورتوفيق، حلم السوايسة، تحت رعاية الفريق أول عبد المجيد صقر، وزير الدفاع، الذي يكن محبة خاصة لأهالي السويس. وتم الاتفاق على استمرار التواصل مع الإعلاميين لمتابعة كل ما يتم إنجازه من الحزب لخدمة أهالي السويس.
أشرف علي المؤتمر مهندس أشرف البهنسي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر وامين الطاقة والبيئة بحزب مستقبل وطن ولفيف من القيادات أعضاء اللجنة ..

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©