رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

نادى الزمالك بين تحديات وصعوبات بين المفاوضات والإنتقالات الشتوية وبين ترقب جمهور النادى بآخر التطورات

نادى الزمالك بين تحديات وصعوبات بين المفاوضات والإنتقالات الشتوية وبين ترقب جمهور النادى بآخر التطورات

 

كتبت  /   هبه حلمى

صرح طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت عن وجود تعثر في مفاوضات ناديه مع الزمالك لانتقال مهاجم الفريق البترولي محمد رجب إلى نظيره الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الجارية.وصرح يحييعبر البرنامج الإذاعي “ستاد الهدف”: “موقف محمد رجب مشابه نسبيا لمصطفى شبيطة الذي انتقل إلى المقاصة، ووافقت على رحيله حتى يستفيد النادي ماديا، خاصة أن عقده ينتهي بعد 3 أشهر، كما أن لدي البديل”.

وأوضح “من المفترض هناك صفقة تبادلية مع الزمالك، وأتوقع أنها لن تتم، لم أصرح باسم اللاعب الذي أريده، فالزمالك عرض لاعب مقابل لاعب ووافقت، ثم تراجع وطلب أن يكون لاعبه معارا، وهو ما رفضته إدارة بتروجيت”.وتابع “المفاوضات كانت لاعب مقابل لاعب بدون مقابل مادي، إذا أرادوا شراء محمد رجب، لن أقف أمام رحيله فنيا، أما الأموال والتبادل بيد مجلس الإدارة وحمادة أنور مدير الكرة، وأبديت موافقة على انتقال محمد رجب إذا احتاجه الزمالك، عقده يتبقى به موسمين”.

إسماعيل يوسف يتفق مع بكار فى جلسة على مخاطبة سموحة لضمه خلال ساعات

عقد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، جلسة خلال الساعات الماضية مع رجب بكار الظهير الأيمن لسموحة، ليتفق معه على مخاطبة ناديه خلال الساعات المقبلة للحصول على خدماته فى شهر يناير الجارى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن المنتظر أن يفاوض الزمالك نظيره سموحة بشكل رسمى من أجل الحصول على خدمات رجب بكار، بعد تعثر ضم الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب النجم الساحلى.

ووضع الزمالك 3 بدائل للنقاز، وهم رجب بكار وعلى فوزى لاعب إنبى،

بالإضافة إلى باهر المحمدى، الظهير الأيمن للإسماعيلى، إلى الحسابات الفنية داخل الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير، لتدعيم الجبهة اليمنى بعد فشل ضم الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب النجم الساحلى.

يذكر أن الزمالك وضع ضمن قائمة الترشيحات لتدعيم الجبهة اليمنى كلا من رجب بكار لاعب سموحة وعلى فوزى لاعب إنبى، قبل أن يعرض أحد الوكلاء عودة باهر المحمدى على مسئولى الزمالك، والذى سبق له الانضمام للفريق الأبيض من قبل معاراً من الإسماعيلى قبل أن يعود لصفوف الدراويش بعد نهاية الإعارة.

وتلقى بالفعل مسئولو الإسماعيلى اتصالا هاتفيا من نظرائهم بنادى الزمالك يطلبون ضم باهر المحمدى مقابل ثنائى من الفريق الأبيض، وتم ترشيح الثنائى بنجامين أشيمبونج ومحمد مجدى للانتقال إلى صفوف القلعة الصفراء، ويدرس حالياً مسئولى الدراويش الموقف خاصة أن الإسماعيلى يرغب فى تدعيم صفوفه بمهاجم.

                                نتيجة بحث الصور عن باهر المحمدي لاعب الزمالك الجديد

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©