رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

بعد حملة من الصحف ونشطاء تويتر.. المطربة شيرين تلغى حفلها الخيري بالرياض

  • فن
  • 19 أكتوبر 2017
  • 1443 مشاهدة
بعد حملة من الصحف ونشطاء تويتر.. المطربة شيرين تلغى حفلها الخيري بالرياض

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

اصدر المكتب الاعلامى للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بيانا بخصوص حفلها الغنائى المرتقب فى الرياض،

وقالت المطربة شيرين، فى بيانها، إنها اعتذرت عن إحياء حفلها الغنائي الخيري في السعودية بعد أن استشعرت الريبة.

وأرجعت شيرين السبب الرئيسي لإلغاء الحفل إلى “انتشار عدة أقاويل في الصحف السعودية تؤثر سلبًا على الهدف الأوحد من الحفل، وهو جمع التبرعات الخيرية”، على حد قولها.

واضاف البيان “لم يكن هناك تعاقد رسمي بين مكتب شيرين والجهة المسؤولة عن الحفل، بل كان اتفاقًا شفهيًا فقط”

ولفت مكتبها الاعلامى إلى أنه طلب من مسؤولي الحفل عدم نشر أي أخبار إلا بعد الوصول لاتفاق رسمي، لكنه تفاجأ بعكس ذلك تمامًا، مما اضطر الفنانة شيرين الى انها لم تجد حلًا سوى الاعتذار عن استكمال تعاقد الحفل وإلغائه في الفترة الحالية، احترامًا منها لجمهورها السعودي”، حسب تعبيرها.

وتدوال نشطاء شبكات التواصل الاجتماعى السعوديين وبالاخص على تويتر، حملة لمنع هذا الحفل، وتعددت الوسومات، حيث ظهر هاشتاغ بعنوان: “الشعب_يرفض_حفلة_شيرين”، والذي احتل المركز الثاني ضمن الوسوم الأكثر تداولًا وقتها، ووصل عدد المشاركين فيه إلى حوالي 50 ألف مغرد.

وبخاصة بعد انباء عن ارتفاع كبير ومبالغ فيه لسعر تذكرة الدخول جعلت هناك حالة من الاستياء لدى الجمهور السعودى المهتم باخبار هذا الحفل.

منا دعى الهيئة العامة للترفيه في السعودية الى إلغاء الحفل، بداعى عدم تقدُّم منظّم الحفل بطلب الترخيص لهذا النوع من الحفلات.

الجدير بالذكر ان احتفالية المطربة شيرين بالرياض، كانت ضمن حملة جمعية سند الخيرية السعودية لدعم الأطفال مرضى السرطان في الـ 31 من اكتوبر الجاري

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©