رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

الساحر محمود عبد العزيز يرقد فى المستشفى يعانى من الأنيميا

  • فن
  • 18 أكتوبر 2016
  • 1636 مشاهدة
الساحر محمود عبد العزيز يرقد فى المستشفى يعانى  من الأنيميا

كتبت \ أمينة سعد 

بعد سنوات  عديدة من العطاء الفنى للساحر الذى خاطب القلوب بلغة الرومانسية الحالمة حينا وبالكوميديا الساخرة فى أحيانا آخرى .

يرقد الآن الفنان الكبير محمود عبد العزيز فى أحد المستشفيات الخاصة ولم يعلن أحد بشكل صريح عن حالته مما أصاب جمهور ومحبى ومتابعى الفنان الكبير بالقلق  وأسرته لم تذكر أى شىء عن حقيقة مرضه سوى مطالبة جمهوره بالدعاء له  وتؤكد على أستقرار حالته الصحية

1459855617_1459857294398657900

فيما أكد المنتج محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الكبير آن والده يعانى من أرهاق نابع عن حالة الأنيميا التى أصيب بها أثناء عمله فى مسلسل رأس الغول وهو ما جعل هناك نوعا من عدم الانتظام فى عملية الدورة الدمويةوأضاف أنه رغم استقرار حالته إلا ان الأطباء طالبوه بضرورة تواجده بالمستشفى بالمهندسين لاستقرار حالته والاطمئنان عليه مؤكدا حزنه الشديد من الشائعة التى اثيرت منذ فترة عن مرض شقيقه الخطير، وسفره لتلقى العلاج فى فرنسا وقال: والدى لم يخرج من مصر.

يذكر آن الفنان الكبير محمود عبد العزيز ليس له رصيدا من الحب عند جمهوره فقط ولكن يملك رصيدا من الحب والأحترام بين زملائه الفنانين لمواقفه  الصادقة المحترمة مع زملائه ومن بين هذه المواقف موقفه مع الزعيم عادل أمام وماأشيع عن الغيرة بينهما فكان له موقف لاينسى لا ينس تجاه الحكم على الزعيم بالحبس، حيث شارك فى مؤتمر انعقد فى نقابة الممثلين بكى فيها بالدموع وقال قائلاً.

نحن بصدد حرب ضد الحلم الذى عشت أنا و«عادل والفنانون جميعاً نحلم بتحقيقه، وعند سؤاله عن سبب بكائه وقتها أجاب: السبب فى هذا أنه وبعد هذا العمر وهذا المشوار الطويل فى الفن، يحكم على عادل إمام بالسجن بتهمة من أبشع التهم، وهى تهمة ازدراء الأديان وأنا أضعف بكثير من أن أزدرى أو أتطاول على دينى.. صحيح أنه لم توجه لى هذه التهمة، لكن الحكم الذى صدر على صديق عمرى هو حكم ضدى أنا شخصياً.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©