رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

هروب مساجين بسجن الاسماعيلية بعد اشتباكات مسلحة واستشهاد رائد شرطة

هروب مساجين بسجن الاسماعيلية بعد اشتباكات مسلحة واستشهاد رائد شرطة

كتب / هانى طاهر
شهدت مدينة المستقبل بالاسماعلية، منذ الصباح المبكر ليوم الجمعة،  إجراءات أمنية مشدده وانتشار عناصر شرطية خاصة على مداخل ومخارج المدينة.
فيما توجهت عناصر القوات المسلحة، إلى مقر سجن المستقبل ونشرت قوات المظلات، قواتها بمحيط السجن لتتمكن من فرض السيطرة الكاملة على السجن.
وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الإسماعيلية، عن عدد المساجين الهاربين من سجن المستقبل،  في  الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مؤكدًا أن 6 منهم تمكنوا من الهرب، بينهما 3 محكوم عليهم بالمؤبد، وتم القبض على أحدهما أثناء تواجده بمنطقة قرية الواصفية.
وأضاف المصدر أنه تم ضبط زوجة أحد العناصر التي تمكنت من الهرب وكانت تستقل سيارة خاصة بمحيط السجن، مشيرًا إلى أنه تم ضبط أحد الهاربين بمنطقة الواصفية القريبة من سجن المستقبل، وجار استجوابه لمعرفة كيفية هروبه.
وأشار إلى أن الرائد محمد الحسيني -رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير، قد استشهد، متأثرًا بإصابته أثناء تلقيه العلاج بمستشفى جامعة قناة السويس التخصصي، ولقي شخص مصرعه يدعى “أحمد عبدالوهاب رزق” ومقيم بالواصفية بالقرب من سجن المستقبل نتيجة إصابته بطلق ناري في الرقبة. 

وكان مدير أمن الإسماعيلية، قد إخطارا من مأمور سجن المستقبل المركزى “الترحيلات”، يفيد بإدعاء أحد المساجين بالعنابر وجود حالة مرضية، وعند فتح العنبر لتقديم الإسعافات للمصاب، خطف عدد من المساجين سلاح أحد أفراد الشرطة وأطلقوا النار على قدميه، وهرب البعض، حيث كان في انتظارهم آخرون لمساعدتهم على الهروب.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©