رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

الفنانة هياتم: وكسة المنتخب بسبب حاجة جامدة وانا سبب وكسته

الفنانة هياتم: وكسة المنتخب بسبب حاجة جامدة وانا سبب وكسته

*** لم اتزوج باى لاعب كرة.. والكلام عن زواجى بهم اشاعات
*** ابن الراقصة يعانى من ازمة بالمجتمع بسبب سمعة والدته
*** رفضت علاقة مع احد رجال مبارك لانى ست حرة
*** حاكم عربي اهدانى قصرا بسويسرا ورفضت لحبي للفن
*** تزوجت مرتين وتمنيت الزواج من رشدى اباظة
*** سربت زوجى من الاستديو بسبب مشهد ساخن مع محمود عبدالعزيز

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

تعليقا عن اهم ادوراها الفنية فى الفيلم السينمائى “غريب فى بيتى”، بطولة الفنان الراحل نور الشريف، قائله: “أنا سبب وكسة المنتخب المصرى، ولغاية دلوقتى بيعملى مشاكل بس لذيذة”، وتابعت ضاحكة: “هو أى حد يوكس المنتخب غير حاجة جامدة قوى قوى”.
وأضافت هياتم، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل” الذى يذاع على فضائية الحياة، أنها لم تتزوج بلاعب كرة والأخبار التى أكدت ذلك الأمر مجرد شائعات، مشيرة إلى أن ابن الراقصة يعانى من أزمة حقيقية فى المجتمع المصرى، حسب سمعة الراقصة نفسها، مضيفة: “الراقصات محترمات جدا، وبعدين الاحترام ملهوش علاقة بالمهنة اللى بتأديها”.
وعن أدوارها فى بعض المشاهد المثيرة فى الأفلام، أكدت أنها قامت بتلك الأدوار عن اقتناع تام، ولو عاد بها الزمن لقامت بتلك الأدوار كما هى ولم تحذف منها شئ على الإطلاق، متابعة: “الناس اللى مش عندهم ثقافة ووعى جامد رأيهم مبيهمنيش أساسا”.

وفى حلقة البرنامج فجرت العديد من الاسراى المثيرة، كاشفةً اسمها الحقيقي، وعلاقتها بنظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك، إضافة الى عرض حاكم عربي اهدائها قصراً في سويسرا.
وقالت إن اسمها الثلاثي هو “سهير محمد حسن”.
وأضافت ان احد رجال نظام مبارك عرض عليها اقامة علاقة لكنها رفضت لأنها “سيدة حرة تفعل ما تريد (…)سكتي واحدة ومعروفة ..الزواج “.
وأعلنت ان مجموعة كبيرة من الأثرياء العرب عرضوا عليها الزواج في الماضي، الى جانب بعض الحكام والشخصيات المهمة في هذه الدول .
وتابعت بالقول إن أحد الحكام العرب عرض عليها إهدائها قصراً في سويسرا مقابل الزواج بها، ولكنها رفضت لأنه ربط عرض باعتزالها العمل الفني.
ونفت زواجها من لاعب الكرة “الخواجة”، مشيرةً إلى انها تزوجت مرتين حكمت خلالهما عقلها ولم تكتف بعواطفها، وانها احبت مرة واحدة ولم تتزوج من احبته.
واعترفت انها كانت تتمنى الزواج من رشدي اباظة. 
وحكت هياتم موقفًا لها مع أحد أزواجها أثناء تصوير مشهد مثير مع الفنان “محمود عبدالعزيز” في فيلم “عفواً أيها القانون” للمخرجة “إيناس الدغيدي”، وقالت إن الدغيدي قالت لها: “هو جوزك هيفضل قاعد لنا واحنا بنصور المشهد ده”.
وأضافت هياتم: “سربته بحجة أني نسيت حاجة هناك وكنت ساكنة في المهندسين والبيت في الهرم وبالفعل راح وإحنا خلصنا المشهد، ولما رجع قالي: ليه سربتيني؟، أضافت: قولت له في مشهد كان مع محمود (هيبوسني) كنت إزاي هتقعد تشوفه”.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©