رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

عودة كبيرة لحفلات اضواء المدينة مع النجم تامر حسنى بالعين السخنة

عودة كبيرة لحفلات اضواء المدينة مع النجم تامر حسنى بالعين السخنة

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

بعد توقف سنوات طويلة تعود حفلات اضواء المدينة مرة اخرى بلياليها المبهرة من العين السخنة بالسويس.
حيث اعلنت الإذاعة المصرية ، أن النجم تامر حسنى، هو نجم وايقونه عودة اضواء المدينة، والتى كانت تنتجها الإذاعة المصرية لأكبر مطربى نجوم مصر في الحقبة الماضية.
وجاء اختيار تامر حسني لإحياء حفل أضواء المدينة
نظرًا لجماهريته الكبيرة وشعبيته الجارفة، كما أنه لم ينل لقب نجم الجيل من فراغ.
وأكد تامر حسنى أن موافقته على حفل “أضواء المدينة” أمر طبيعي ومن دوره كفنان تجاه التلفزيون المصري الذى يجب أن يتم دعمه طوال الوقت حتى يكون على قمة الريادة فى العالم العربى مثلما كان، مؤكدًا أن حفلات “أضواء المدينة” لها تاريخ كبير وشرف لأى فنان أن يقوم بإحيائها.
وشهد ترتيبات الحفل الذي سيقام الاحد 30 ابريل بمنتجع بورتو السخنة، اهتماما اعلاميا مكثفا، فقد شاركت المطربة كارمن سليمان والتى تشارك فيه مع الفنان تامر حسنى فى الترويج للحفل.
وكتبت كارمن عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “ميعادنا بكرة مع عودة ليالى اضواء المدينة مع اخويا الكبير تامر حسنى”.
وقال وليد منصور، متعهد تنظيم الحفل: إنه سعيد للغاية لتنظيم هذا الحفل، والذى يتمنى أن يكون حفلًا مختلفًا عن الحفلات التى قدمناها من قبل، فبعد اتفاقنا على الحفل مع النجم تامر حسنى ومسئولي ماسبيرو، بدأنا فى التحضيرات للحفل، والذى من المقرر أن نستخدم فيه أحدث التقنيات سواء فى الصوت أو شكل المسرح أو أعمال fireworks، حتى يظهر الحفل بشكل يناسب نجومية حسني، وكذلك يتناسب مع حدث عودة ليالى أضواء المدينة مرة أخرى.
واضاف بانه يعد الجمهور بحفل كبير مليء بالعديد من الأفكار الجديدة التى لم تقدم من قبل، وكل ما يشغلنى الآن أن يظهر الحفل بشكل لائق ومختلف

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2024 ©